الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 06:59 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التراس: اتفاق تعاون بين مصنع قادر وهيئة تنمية الصعيد لتطبيق أحدث أساليب الري الذكي

كشف الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن اتفاق تعاون بين مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للعربية للتصنيع وهيئة تنمية الصعيد ووزارة الزراعة متمثلة في معهد المحاصيل السكرية، للبدء في تنفيذ 23 فدانا، في صوب زراعية مخصصة لهذا الغرض باستخدام أحدث أساليب وتقنيات الري الذكي.

وأكد التراس علي تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإسراع في معدلات تنفيذ منظومة الري الحديث وفقا لأحدث النظم العالمية الحديثة، مشيرا إلى أن العربية للتصنيع لديها من الخبرات البشرية والتقنية والتكنولوجيا المتقدمة للمشاركة في تطبيق منظومة الري الحديث، لرفع كفاءة استخدام موارد الدولة المائية، وتحقيق أقصي استفادة ممكنة منها إلي جانب العمل علي ترشيد استخدام المياه المستخدمة في الزراعة بالريف وصعيد مصرفضلا عن زيادة إنتاجية الفدان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة