الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب جنوب أفريقيا يكشف موقفه من ضم بيرسي تاو لمواجهة إثيوبيا

تلقى النادي الأهلي رسائل من منتخب جنوب أفريقيا بقرب استبعاد بيرسي تاو من القائمة النهائية لمعسكر جنوب أفريقيا المقبل بسبب إصابة اللاعب وعدم جاهزيته للتواجد مع منتخب بلاده خلال المعسكرالمقبل.

ورغم أن منتخب جنوب أفريقيا سبق وأرسل خطاباً رسمياً يطلب فيه ضم اللاعب لمعسكر البافانا بافانا فى أكتوبرالمقبل إلا أن القائمة النهائية ستشهد غياب اللاعب بسبب تأكيد الأهلي على أن بيرسي تاو مازال يتلقي العلاج من إصابته فى العضلة الضامة التى تعرض لها خلال تواجده مع منتخب بلاده أوائل الشهر الجار.

واستجاب منتخب جنوب أفريقيا لطلب الأهلي واستقرعلى إستبعاد اللاعب من القائمة النهائية التى سيعلن عنها البلجيكى هوجو بروس المدير الفنى لمنتخب جنوب أفريقيا خلال ساعات لخوض مباراتي جنوب أفريقيا أمام إثيوبيا يومي 6 و10 أكتوبر المقبل فى تصفيات كأس العالم 2022.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.