الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:21 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي إصابة 12 شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا مش جاهزين.. هاني رمزي يكشف سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل قبل سحب الخط.. طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 ”أعاد الحياة للملايين” ..قصة الاحتفال بـ سبت النور 2024 وسبب تسميته

وزير السياحة يبحث مع السفراء المنقولين للعمل في الخارج دعم حركة السياحة

التقى الدكتور خالد العناني وزيرالسياحة والآثارسفراء مصروقريناتهم وذلك قبل مغادرتهم لتولي مهام مناصبهم في الخارج.

تم تنظيم اللقاء بمتحف الشرطة بقلعة صلاح الدين الأيوبي بعنوان "سفراء المحروسة" وشارك فيه أيضًا قيادات وزارة السياحة والأمين العام للمجلس الأعلى للآثاروالرئيس التنفيذي للهيئة المصرية للتنشيط السياحي.

وأكد الدكتور خالد العناني خلال كلمته على أهمية التنسيق والتعاون بين وزارتي السياحة والآثاروالخارجية في دعم حركة السياحة إلى مصرمتناولًا الركائز الأساسية للاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصروالتي تستند إلى رؤية جديدة تهدف إلى الترويج لمقاصد مصرالسياحية وإعادة اكتشاف كنوز مصرالأثرية وتحديث المتاحف التاريخية والتعريف بمصر ومقوماتها السياحية المتميزة.

وأشاد وزيرالسياحة والآثاربدورسفراء مصرفي ملفات السياحة والآثاروخاصة فيما يتعلق باستعادة الآثارالمصرية من الخارج وتنظيم الحملات السياحية وفتح آفاق تعاون جديدة مع دول الاعتماد لجذب مزيد من الحركة السياحية إلى مصر مشيرًا إلى أن وزارة السياحة والآثار تدعم جهود السفراء وتحرص على إمدادهم وتوفيرالبيانات والمعلومات اللازمة لتسهيل مهمتهم.
ووجه السفيرعمرعامر مساعد وزيرالخارجية الشكر للدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثارلاستضافته لقاء "سفراء المحروسة"، مشيرًا إلى أن التعاون والتنسيق بين وزارتي الخارجية والسياحة والآثار يمثل شراكة ممتدة تستهدف الترويج لمصر كمقصد سياحي عالمي مؤكدًا أن هذه الشراكة ستستمر وبخطى أوسع لاستعادة الحركة السياحية لنشاطها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة