الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ مؤسف عن نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس

نبيل القروي
نبيل القروي

أفادت صحيفة "الخبر" الجزائرية مساء يوم الأحد 25 سبتبمر، بترحيل رئيس حزب "قلب تونس" نبيل القروي وشقيقه غازي من حبسهما بقسنطينة، إلى سجن الحراش بالعاصمة.

وأفادت الصحيفة بأنه تمت إحالة ملف الشقيقين القروي من القطب المتخصص بقسنطينة إلى القطب الجزائي المتخصص بالعاصمة، حيث سيشرف قاضي التحقيق على استكمال مجريات التحقيق القضائي.

وكان قاضي التحقيق بالقطب القضائي الجزائي المتخصص بقسنطينة قد أمر في الـ4 من الشهر الجاري بإيداع القروي وشقيقه البرلماني غازي القروي و4 مواطنين جزائريين بينهم امرأة، رهن الحبس المؤقت مؤسسة إعادة التربية.

ويأتي ذلك بعد أن أنهت الشرطة القضائية بمدينة تبسة التحقيقات الأولية بخصوص دخول نبيل القروي وشقيقه الاراضي الجزائري بطريقة غير شرعية، مضيفة أنه تم توقيف 4 أشخاص، من بينهم امرأة، تورطوا في عملية تهريب الشقيقين التونسيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.