الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك ينهى معسكره التدريبى فى برج العرب

أنهى فريق الزمالك معسكره التدريبى فى مدينة برج العرب وشهدت تقسيمة الفريق تسجيل عدد من الأهداف مع احتفال من اللاعبين خلال المران الذى أقيم اليوم فى ملعب فندق الإقامة بمعسكرالفريق ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة فريق توسكر الكينى المقررإقامتها يوم 16 من شهرأكتوبرالمقبل فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى ستقام بكينيا وحرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المديرالفنى لفريق الزمالك على عقد جلسة مطولة مع لاعبى الفريق خلال التدريب الختامى.

ووجه المديرالفنى الشكرللاعبين على المجهود الذى بذلوه خلال المعسكرالمغلق وأشاد بالتزامهم ومستواهم البدنى والفني وطالبهم بالتركيز فى ظل ارتباط الفريق بالمنافسة على أكثر من بطولة فى الفترة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.