الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:17 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد العطار يعود للغناء من خلال”مهما تبعد”

أحمد العطار
أحمد العطار

يستعد المطرب أحمد العطار العودة للساحة الغنائية، خلال أيام بعد فترة من الغياب، حيث يقدم أغنية جديدة بعنوان "مهما تبعد"، والمقرر طرحها قريبًا، متمنيًا أن تنال هذه الأغنية على إعجاب جمهوره وكل متابعيه.

وعبر الفنان أحمد العطار في تصريحات صحفية له، عن سعادته بعودته مرة أخرى لنشاطه الفني، وإلى جمهوره وكل محبيه من مصر والوطن العربي، وأكد بأنه سوف يُقدم لونا وشكلا جديدا عليه من الغناء، في الأغنية الجديدة، هذا بالإضافة إلى مفاجآت أخرى سوف يكشفها الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن أغنية "مهما تبعد" من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقى كريم عبد الوهاب، ومن إنتاج شركة مزيكا.

وقدم الفنان أحمد العطار العديد من الأعمال الغنائية المتميزة منها: راح زمانه، اللي يتقال، أيامي اللي جاية، قدرني أقدرك، الغربة، بين ايديك، مكنش قصدي، أدي قلبي، حلم حياتي، مغرورة، سيباني، عندي بالدنيا، كل يوم جديد، وجميع هذه الأغاني حققت نجاحًا كبيرًا فور عرضها على الشاشات، ونالت على إعجاب العديد من جمهوره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.