الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:55 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

الجوكر.. محمود حميدة يستعد لـ 6 أعمال سينمائية دفعة واحدة

حميدة
حميدة

يواصل الفنان محمود حميدة تصوير فيلمه الجديد "الملحد" بمشاركة الفنان الشاب أحمد حاتم والفنان الكبير حسين فهمي تحت إدارة المخرج محمد جمال العدل.

وتعاقد "حميدة" خلال الأيام الماضية على بطولة فيلم جديد يقدم فيه بطولة مطلقة، باسم "اسم مؤقت" جارِ اختيار طاقم عمله والمشاركين فيه من أجل بدء التصوير عقب الانتهاء من فيلم الملحد مباشرة لتجهيزه للعرض نهاية العام الجاري.

ومن ناحية أخرى ينتظر حميدة عرض 3 أفلام دفعة واحدة شارك في تقديمهم هم "ريتسا" من تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسري، ويشارك في بطولته محمود حميدة وأحمد الفيشاوي، وكارولين عزمي ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابطًا بينها.

وينتظر أيضًا عرض فيلم "الكاهن"، ويشارك في بطولته نخبة متميزة من النجوم العرب والمصريين، منهم الفنان إياد نصار، والفنان محمود حميدة، والفنان حسين فهمي، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان السوري جمال سليمان، والفنانة التونسية درة، وآخرون ومن تأليف سيناريو وحوار محمد ناير، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى "أهل الكهف" مع خالد النبوي غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمروعبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبوزهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، وعدد كبير من نجوم الصف الأول والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة؛ ليعد هذا العام هو الأكثر انتشارًا للفنان محمود حميدة؛ كما ينتظر بدء تصوير فيلم "عمهم" مع الفنان محمد إمام خلال أيام من أجل العرض خلال العام القادم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.