الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:33 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد فراج يواجه صعوبات ”الغرفة 207”

محمد فراج
محمد فراج

دخل الفنان محمد فراج الديكور الخاص بمسلسله الجديد "الغرفة 207" حيث بدأ تصوير مشاهده الخاصة بالعمل المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ويجسد محمد فراج دور موظف استقبال في فندق، ويتعرض لمواقف غامضة ومرعبة، وتدور أحداث العمل خلال فترة الستينيات.

والمسلسل مأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق تحمل اسم "الغرفة 207" صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017.

المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل الغرفة 207 الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص وبطلنا هنا يدعى "جمال الصواف" الذي يحكي ذكرياته مع تلك الغرفة ويصفها بأنها لا تفصل بين الواقع والخيال ولا بين عالم الأموات وعالم الأحياء.

و"الغرفة 207" يتكون من 10 حلقات، من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، والإخراج لتامر عشري ومن بطولة محمد فراج في أولى بطولاته المطلقة وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.