الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كلاكيت ثالث مرة.. حكاية حلا شيحا مع الحجاب المثير للجدل

حلا
حلا

تعتبر الفنانة حلا شيحة من أكثر النجمات اثارة للجدل خلال الفترة الماضية وخاصة بعد ارتدائها الحجاب أكثر من مرة وتخليه عمه لتعود إليه اليوم من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها على موقع الصور الشهير "انستجرام".


حققت حلا شيحا نجاحات كبيرة من خلال أعمال فنية مختلفة وفي نهاية فترة التسعينيات قدمت عديدا من الأعمال الناجحة بمشاركتها في مسلسل الرجل الآخر وفيلم ليه خلتني أحبك ومن ثم فيلم السلم والثعبان مع الفنان هاني سلامة وصولًا إلى عام 2002 وارتدائها الحجاب للمرة الأولى بعد فيلم اللمبي مع الفنان محمد سعد، ولكنها خلعته بعد عام ونصف عندما عادت للتمثيل مرة أخرى مع الزعيم عادل إمام في عام بفيلم عريس من جهة أمنية.

وفي عام 2006 ارتدت الحجاب وظهرت به في فيلم كامل الأوصاف مع الفنان عامر منيب، وتزوجت من رجل كندي وعاشت معه في كندا على مدار 12 عاما، واعتزلت خلالها التمثيل نهائيًا، وأنجبت منه 4 أبناء بنتين وولدين، وظهرت في صور خلال تلك الأعوام بالنقاب، وتفرغت لحياتها الزوجية ورعاية أبنائها، وقدمت عديدا من الدروس الدينية كداعية إسلامية دون مقابل عام 2014 عند ارتدائها الحجاب وشعورها بالالتزام الشديد تجاه الله.

وأثارت حلا شيحة الجدل في شهر أغسطس عام 2018، بخلعها النقاب ومن ثم الحجاب وظهورها على السوشيال ميديا بصور يظهر خلالها شعرها، وفي عام 2019 عادت للتمثيل مرة أخرى بعد غياب عديد من السنوات والأضواء مع الفنان محمد رمضان بالموسم الرمضاني بمسلسل زلزال الذي حققت خلاله نجاحًا كبيرًا.

في عام 2020، شاركت حلا شيحة في الموسم الرمضاني مع الفنانة يسرا بمسلسل خيانة عهد مع شركة العدل جروب، ولكنها تعرضت لعديد من الانتقادات لتغير ملامح وجهها إثر إجرائها عملية تجميل، لتخرج حلا شيحة في نهاية المطاف لمتابعيها في مقطع فيديو برفقة شقيقتها، معبرةً خلاله عن ندمها لإجراء تلك العملية التي غيرت ملامحها بطريقة لم تكن متوقعة إياها ولم ترض عنها.

تزوجت حلا شيحة من المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود في شهر فبراير من العام الجاري 2021، وظهرت خلال عقد القران بالحجاب برفقة عائلتها، في حفل اقتصر على وجود أفراد العائلتين فقط، وابتعدت عن الأضواء الفنية بعدها، وأثارت الجدل بعدها عندما أعربت عن استيائها من طرح فيديو كليب بحبك الذي يعد الكليب الدعائي لفيلمها مع الفنان تامر حسني الذي حمل اسم مش أنا، وعاتبته من خلال عدة منشورات عبر حسابها الشخصي على انستجرام، وأوضحت خلالها أنها طلبت منه حذف بعض المشاهد.

حلا أحمد ذو الفقار شيحا من مواليد 23 فبراير 1979، هي من أم لبنانية اسمها نادية زيتون، وأب مصري، ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم "رشا" وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات). كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا، عملت في فيلم عريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام، ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.