الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:22 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مى حلمى تثير حيرة جمهورها حول موعد زفافها

مى حلمى
مى حلمى

اثارت الإعلامية مي حلمي حيرة جمهورها، حول حقيقة ارتباطها، حيث وجهت رسالة جديدة لمتابعيها، تعلن من خلالها انشغالها بكثير من التحضيرات، لمفاجآت سعيدة سوف تُعلن عنها في الفترة المقبلة، منها أنها تستعد لتزين تورتة الكيك، التي يتزينها من أعلى بدلة سوداء وفستان أبيض.

ونشرت مي حلمي ستوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، جاء فيها: إلى كل أعدائي، لماذا أنتم خائفون؟، لا أطهي لكم أكلة جديدة في مطبخي، لا تظنون ذلك.

وتابعت مي حلمي: فأنا الآن منشغلة بطبخة أخرى، أبني أدوارًا من الكيك الأبيض، يتزينه من الأعلى بدلة سوداء، وفستان أبيض.. فعندما أقول تسامح تسامح، فإذا تسامحت ليس ضعفًا، فاقتنعت تمامًا أني قادرة على رد الأذى أضعاف مضاعفة.

وأضافت مي حلمي: وعندما نكون قادرون ننظر للأمور بزاوية أخرى، أقل مما كنا نراها من قبل، فالقدرة تعطينا العفو وليس المسامحة، العفو عن رد الأذى بالأذى.

واختتمت مي حلمي حديثها: تذكروا وإذا نحن تسامحنا، هناك من لا ينام ولا يسهو.. فاستعدوا هناك من لا ينسى، بفكركم بس أنا مش ناسية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.