الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. المالية تنشر جدول موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين والموظفين .. تحرك جديد لمجلس النواب بخصوص وزارة... سعر الذهب اليوم الجمعة 3-5-2024 انخفاض جديد سعر الدولار اليوم الجمعة 3-5-2024 بيع وشراء جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي

صفية العمرى تكشف سر غيابها عن الأعمال الفنية وحكايتها مع أحمد زكى وعادل إمام

صفية العمرى
صفية العمرى

كشفت الفنانة الكبيرة صفية العمري عن سر اختفائها عن الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، وهو عملها فى مسلسل ليالي الحلمية.

وأضافت العمري، في تصريحات على برنامج أسرار النجوم، عبر إذاعة نجوم إف.إم: في المسلسل كله مكنش فيه لفظ خارج في العمل كله، وتاريخ مصر كله من وقت الملك فاروق لغاية عصر مبارك في المسلسل، دا بنشوف حقبة تاريخية كبيرة وبنشوف وجوه أصبحوا أبطال النهاردة.

وتابعت: أنا كنت بستمتع ومكنتش بنام من الأدوار اللي بعملها في المسلسل دا، وكنت بذاكر شخصيتي كويس جدًا حُبًا في المسلسل وكنت أرجع من الأستوديو أسهر عشان أراجع دوري بكرة.. والمسلسل دا كله عظمة والعمل شبعني تمثيل.

وعن رفضها للعمل الفني خلال الفترة الحالية، أكدت أنها ترفض الأعمال المكررة وغير الجديدة ودون مشاعر، موضحة: مفيش حاجة عجبتني عشان نقدمها للناس.

وأضافت العمري :"الفنان الراحل أحمد زكي من أروع الفنانين اللي اشتغلت معاهم.. وكنت بفهمه وبتعايش معاه.. وللأسف مفيش حد من الفنانين للآن قدر يعوض أحمد زكي ربنا يرحمه".

وعن دورها في فيلم على باب الوزير مع عادل إمام قالت: كانت تجربة رائعة جدًا وساعتها كنت لسه جديدة ودور بالنسبة لي كبير إني أقف قصاد الفنان الكبير العظيم عادل إمام، وسبب نجاحي فيه كنت ملتزمة وبحب الفن والعمل اللي بعمله.

وتمتلك النجمة الكبيرة تاريخا فنيا كبيرا سواء في السينما أو التلفزيون، وتحكي خلال الحلقة عن تلك الأعمال والكواليس التي لا يعرفها الجمهور، وتعاونها مع كبار نجوم الفن سواء في مصر أو الوطن العربي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.