الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:01 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار

أردوغان يترأس اجتماعًا طارئًا لمجلس الأمن القومي التركي.. السبب خطير

أردوغان
أردوغان

انتهى اجتماع مجلس الأمن القومي التركي، الذي عُقد اليوم، برئاسة رجب طيب أردوغان، بالمجمع الرئاسي، حيث استغرق الاجتماع 3 ساعات ونصف الساعة.

ووفقًا لما ذكره موقع «تي 24» التركي، أصدر مجلس الأمن بعد الاجتماع، بيانًا، طالب فيه المجتمع الدولي بالتحرك المشترك وتحمل المسؤولية بصدق لتجاوز الأزمات في أفغانستان.

وأكد في إطار آخر، أن الأعمال التي تستهدف المدنيين وتضر بالاستقرار في سوريا ستخل بالتوازن الهش بالمنطقة وتمنع التوصل إلى حل دائم.

وأشار البيان إلى ضرورة تنفيذ خطط الكفاح المشترك على المستوى العالمي ضد خطر تغير المناخ.

وزعم أن دعم الإجراءات الأحادية الجانب لليونان والإدارة القبرصية اليونانية سيعمق الصراعات في المنطقة.

وعلى الجانب الآخر، وقعت السلطات التركية وسلطات مالطا، على اتفاقية تعاون في مجال الاستخبارات المالية، وكذلك مذكرة تفاهم بشأن عمليات تمويل الإرهاب وغسيل الأموال.

ووفقًا لموقع «تي آر تي» التركي، أصدرت الرئاسة التركية، قرارًا رسميًا بتوقيع تلك الاتفاقية ومذكرة التفاهم على أن تكون الاتفاقية بين مجلس التحقيق في الجرائم المالية في وزارة الخزانة والمالية التركية ووحدة الاستخبارات المالية بمالطا.

وذكرت الصحيفة أن الهدف من وراء تلك الاتفاقية هو زيادة المعلومات بين وحدات الاستخبارات المالية في تركيا ومالطا، وقد نٌشر القرار، الخميس، في الجريدة الرسمية للدولة بتوقيع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.