الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 05:45 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام شاهين تبحث عن عريس بمواصفات خاصة.. اعرف الحكاية

إلهام شاهين
إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين أنها لا تمانع في الزواج إذا وجدت شخص مناسب، وكشفت عن مواصفاته، مشيرة أن النساء فى هذا السن يبحثن عن شريك لحياتهن.

واضافت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" عبر قناة mbc مصر، إن المرأة من الممكن أن تتزوج في أي عمر، طالما ستتزوج من رجل في سن مناسب لها.

وتابعت قائلة: "الناس لما بتكبر بتبقى محتاجة أكتر الونس، ياخدوا بالهم من بعض، العلاقة الزوجية مهياش علاقة جنسية فقط العلاقة الإنسانية أقوى بكثير".

وأكملت موضحة إنها إذا جاء لها عريس مناسب لن ترفض قائلة "ممكن أتجوز في أي وقت".

وشددت على أن الرجل والمرأة يحتاجان لبعضهما البعض وهذه طبيعة بشرية، مهما كان العمر.

وكانت إلهام كشفت عن رغبتها في التبرع بأعضائها بعد الوفاة ودعت الناس للتبرع بأعضائهم لإنقاذ حياة آخرين، كما دعت لإنشاء بنك للأعضاء البشرية في مصر مثل بنك القرنية.

يذكر أن إلهام شاهين تستعد لتقديم فيلم "بنات صابرة" والذي يتناول قضايا المرأة مثل الختان، زواج القاصرات كما يتطرق لدور الفن في المجتمع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.