الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سامح حسين يغازل زوجته بكلمات رومانسية احتفالًا بعيد زواجه

سامح وزوجته
سامح وزوجته

حرص الفنان سامح حسين على مشاركة جمهوره احتفاله بعيد زواجه الـ11، حيث نشر صورة تجمعه مع زوجته ووجه لها رسالة، و ذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب سامح حسين، بهذه المناسبة قائلا: “الحمد لله عيد جوازنا الـ11 كل لحظة وانت أجمل وأطيب وأغلى “ وسام “ فى حياتي .. ياااارب العمر كله وانت معايا وحبيبتي”.

يذكر أن آخر أعمال سامح حسين السينمائية، كانت فيلم "عيش حياتك"، الذي عُرِضَ في فبراير 2020، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول “إبراهيم” الذي تتسم شخصيته بالتحفظ والخوف من كل جديد، وكذلك حياته بالروتينية الشديدة.

الفيلم من تأليف وسام حامد، وإخراج تامر بسيوني، وشارك سامح حسين في بطولته، كل من: “ساندي، إدوارد، سامية الطرابلسي، مها أبوعوف، أحمد حلاوة، أحمد التهامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.