الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:15 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آسر ياسين يكشف كواليس رحلة البحث عن ”الثمانية”

اسر ياسين
اسر ياسين

كشف الفنان آسر ياسين مسلسله الجديد الذي يتعاون فيه ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، ويحمل عنوان الثمانية.

وقال الفنان آسر ياسين في لقاء له مع ET بالعربي: مسلسل الثمانية يكتمل فيه كل العناصر التي تجعله على مستوى عالمي، واسم الثمانية لا يدل على 8 أشخاص، ولكن هم شئ نحن نبحث عنه هل هم مجموعة أو عصابة أو شئ آخر وهل هنحصل عليهم أم لا.

كما أضاف الفنان آسر ياسين: العمل كله عالمي ويتم تصويره في بلاد مختلفه، وشخصيتي بهذا العمل مركبة، والمسلسل له أكثر من موسم أن شاء الله، ونحن نعمل بشكل مكثف من ناحية كل تفاصيل العمل من تمثيل وكتابة وإخراج ومونتاج أو غيرها.

يشار إلى أن مسلسل الثمانية هو أول عمل من كتابة المستشار تركي آل الشيخ، ويشترك به العديد من الفناني بجانب الفنان آسر ياسين منهم خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد علاء وغيرهم، وأوضح آسر أنه يعتبر هذا العمل تحدي جديد بالنسبة له.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.