الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسين أمين يتعاون مع إيمى طلعت زكريا فى فيلم جديد والسر ”مجنون بيها”

ايمي طلعت
ايمي طلعت

تواصل الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، التحضيرات الخاصة بفيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل اسم "مجنون بيها" والوقوف على الخطوط العريضة لشخصيتها في العمل.

ومن المقرر أن تبدأ إيمي طلعت زكريا تصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث الفيلم يوم الخميس المقبل، -حسب تصريحات منتج العمل حسين أمين

وقال حسين امين فى تصريحات خاصة :" نبدء تصوير أولى مشاهد فيلم" مجنون بيها" الخميس المقبل في شبرامنت، وتجمع المشاهد الأولى بين إيمي وأبطال العمل، و من المقرر أن يتم الإعلان عن باقي فريق العمل خلال اليومين المقبلين ".

و استكمل حسين، حديثه قائلاً ،:" الفيلم من بطولة الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، تأليف هيثم نبيل، و موسيقى تصويرية أحمد راجح، من إنتاج شركة" موڤ" وإخراج عمرو زكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي"

جدير بالذكر أن حسين، عمل بالعديد من الأفلام والإعلانات والفيديو كليب والبرامج من بينهم فيلم" حصلنا الرعب" كمشرف عام على الإنتاج، والفيلم من إخراج طارق عبد المعطي، وفيلم" خمسه ميدان التحرير" كمنتج فني وهو إخراج ولاء فاروق ومن إنتاج الفضائية المصرية. والعديد من الإعلانات التجارية والفيديو كليب.

فيلم "مجنون بيها" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي وهو من تأليف هيثم نبيل، وموسيقى تصويرية أحمد راجح، وإخراج عمرو زكي.

يذكر أن إيمي طلعت زكريا هي نجلة الفنان الراحل طلعت زكريا واسمها الحقيقي أميمة طلعت زكريا، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1989، بدأت العمل الفني من خلال المسلسلات التليفزيونية، حيث شاركت في بطولة مسلسلات (جوز ماما، حامد قلبه جامد، أحلى أيام ، الزوجة الرابعة).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.