الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:31 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أهل الشر.. كمال أبو رية ينفى تعاونه مع أحمد عبد العزيز في عمل درامى جديد والسر ”سوق العصر 2”

عبد العزيز، أبو رية
عبد العزيز، أبو رية

اثار الفنان كمال أبو رية الجدل خلال الأيام الماضية بعد انتشار أخبار تفيد تعاونه مع النجم أحمد عبد العزيز في عمل درامي جديد ورجح الجمهور أن يكون جزء ثاني من مسلسل "سوق العصر" خاصة بعد النجاح الذي حققه الجزء الاول من العمل.

وأنهى أبو رية الجدل وكشف الحقيقة، خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، مشيرًا أنه بالفعل عرض عليه مسلسل يجمعه بالفنان أحمد عبد العزيز ويحمل اسم "أهل الشر" لكن لا علاقة له بمسلسل "سوق العصر".

وتابع موضحا أنه قرأ سيناريو المسلسل حتى الحلقة الرابعة، ونفس الأمر فعله أحمد عبد العزيز ثم تحدثا سويا واتفقا على عدم تقديم هذا المسلسل لأنهما لم يعجبا به.

وأكمل حكايته موضحا أن مؤلف المسلسل وهو شاب صغير وكان سيتولى إنتاجه أيضا يكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنهما سيشاركان في المسلسل وسيعدهما معا من جديد، لكن كل هذا كذب.

ومسلسل "سوق العصر" إنتاج عام 2001 وبطولة أحمد عبد العزيز ومحمود ياسين وهادي الجيار وكمال أبو رية وأحمد سعيد عبد الغني وغادة عبد الرازق وفادية عبد الغني ونهال عنبر، تأليف محمد جلال عبد القوي، وإخراج هاني إسماعيل.

على جانب آخر، عرض مؤخرا لكمال أبو رية حكاية "قلب مفتوح" ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" وشارك في بطولتها فيدرا، عماد رشاد، محمد عادل، نور إيهاب ورانيا ملاح، من تأليف هشام إسماعيل، إخراج أحمد خالد أمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.