الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة

ورطة كورونا.. هل تواصل هاجر أحمد تصوير دورها فى مسلسل ”إلا أنا” رغم إصابتها بالفيروس؟

هاجر أحمد
هاجر أحمد

اعلنت الفنانة هاجر أحمد امس إصابتها بفيروس كورونا، حيث نشرت صورة من داخل المستشفى وتطالب بالدعاء.

وترددت أخبار عن استكمال هاجر احمد تصوير مشاهدها بمسلسل “ إلا أأنا” رغم اصابتها بفيروس كورونا ما أثار جدلا كبيرا بين متابعيها.

وقالت هاجر في تصريحات لـ "ET بالعربى" أنها طلبت من الشركة المنتجة بأن لا تصور لأنها مصابة بكورونا ومتواجدة في العزل بالمستشفى ، ولكنهم أصروا على التصوير بسبب عجز في الحلقة الرابعة لتقوم هاجر بالتصوير بتعليمات من منتج العمل

وكشف مصطفى العوضى المشرف العام على انتاج مسلسل “الا انا ”وفقا لتصريحات “ET بالعربى” أن هاجر قالت إنها مريضة منذ حوالي 10 أيام وطالبها بإرسال فحص الـ "pcr" من أجل مخاطبة قناة "dmc" ولكنها لم تفعل.

وأضاف العوضى :"أن هاجر احمد أرسلت له تأكيدا بانها ستأتي يوم الأحد (أمس) لكنها كانت مرهقة عند حضورها إلى التصوير ولم تتمكن من اكمال التصوير حيث بقيت نصف ساعة فقط ، و عادت من بعدها إلى منزلها بسبب شدة مرضها.

كما أكد العوضي أن المشهد الذي صورته هاجر في هذا اليوم كان بمفردها ولم تختلط بأحد، ولم تستكمل تصوير المشهد بعدها وسيتم حذفه من الحلقات.

ونشرت الفنانة هاجر احمد، صورة لها من داخل المستشفى عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع انستجرام.

وشاركت هاجر احمد متابعيها بدعاء، وعلقت عليه: "يارب اشفينى واشفى مرضانا جميعا امين يارب العالمين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.