الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:28 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بشرى عن كورونا في الخريف يكشفها «هاني الناظر»

كورونا
كورونا

كشف الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، ورئيس مركز البحوث الأسبق، عن متابعته المستمرة للوضع الحالي في مصر وعلى مستوي العالم يبدو أن الموجة الرابعة من كورونا والتي نمر بها حاليا وخلال الفترة القادمة من فصل الخريف سوف تكون أخف وطأة واقل حدة من الموجات الثلاث الماضية.

هذا وناشد الناظر، خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن هذا يقتضي ان نستمر جميعا في ارتداء الكمامة والتباعد وبقية الإجراءات الاحترازية ورفع مناعتنا بالتغذية الجيدة والحرص على تناول اللقاح حتى نحاصر فيروس كورونا وندفع المزيد من التحورات ليضعف أكثر وأكثر ويتحول في النهاية لفيروس عادي مثل فيروسات الإنفلونزا الموسمية.
نصائح هاني الناظر للطلاب

كما وجه الناظر نصائحه لأولياء الأمور قبل إنطلاق موسم الدراسة، أنه لا بد أن يكون مع كل طالب زجاجة مياه منفردة وعصير وغذاء صحي، بدلا من أن يتناول أي شيء بالخارج وأن يكون معه زجاجة كحول، وأيضا إرتداء الكمامة التي هي خط الدفاع الأول لمواجهة الفيروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.