الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:18 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فعل صادم لـ«كارينا كابور» عن عائلتها الصغيرة.. تعرف عليه

كارينا كابور
كارينا كابور

حرصت النجمة الهندية ​كارينا كابور​، على مشاركة متابعيها وعشاقها، بفيديو طريف من إعلان صورته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

الغريب في الأمر أن كارينا فضحت بالفيديو تفاصيل حياتها مع زوجها سيف علي خان وولديهما واللحظات الطريفة التي تواجههما والمواقف الطريفة التي يعيشونها مع الأطفال.

جدير بالذكر أن الفيديو هو إعلان لأحد المنتجات وقد صورته كابور النجمة التي تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة ويواكب أخبار حياتها الملايين.

وكانت قد تصدرت صوراً في مواقع التواصل الاجتماعي لكارينا، الا ان هذه الصورة لم تكن حديث المتابعين بسبب جمال النجمة المعروفة او بسبب اطلالاتها، بل لأن المصور التقطها لها خلال حديثها وقيامها بحركات في وجهها، فظهرت هي بشكل لا يناسبها حتى ان محبيها أكدوا ان هذه الصورة هي أبشع صورة التقطت لكارينا كابور طوال مسيرتها، على الرغم من انه ان تم التركيز على ملامحها كعينيها او خديها، فيتبين انها فعلاً جميلة الجميلات، ولا تحتاج لأي تغيير في وجهها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.