الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:09 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
تقدم 28 جامعة مصرية في تصنيف التايمز العالمي للجامعات الناشئة 2024 (انفوجراف) قمة مصر الدولية.. تعاون بين «الرقابة النووية» ومركز طوارئ الحاسبات والشبكات افتتاح فعاليات مؤتمر «صنع السياسات الاقتصادية فى وقت تزايد المخاطر وعدم اليقين» بجامعة القاهرة حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الأسد يحتاج الصبر والجوزاء يجدّد أفكاره البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار دولار اليوم رفض ارتداء القميص فغاب عن الجولة الأخيرة.. ماذا قدم مصطفى محمد مع نانت في الدوري الفرنسي؟ تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير بث مباشر مباراة أرسنال وإيفرتون في قمة الدوري الإنجليزي حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الميزان يفتح صفحة جديدة والعذراء يحقق هدفه أسعار الخضروات اليوم الأحد 19-5-2024 في سوق العبور حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الثور يبحث عن شريك حياة والجدي يراجع قرارته «خلي بالك قبل ما تروح الماتش».. 4 تنبيهات هامة من الهيئة العامة لاستاد القاهرة قبل نهائي الكونفدرالية

بعد 47 عام .. حسين فهمى يكشف كواليس جديدة من فيلم ”الرصاصة لا تزال في جيبى”

حسين فهمى
حسين فهمى

كشف الفنان حسين فهمي عن صور من كواليس فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي" الذي تم إنتاجه عام 1974، وذلك تزامنًا مع احتفالات الذكرى الـ 48 لحرب السادس من أكتوبر المجيدة.

ونشر حسين فهمي، عدد من الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، معلقًا: أرشيفي الخاص وذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة، فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي، الفيلم تم تصويره على خط بارليف، الذي اشاعت إسرائيل أنه منيع ولا يقهر مقارنة بخط ماجينو في فرنسا أثناء الحرب العالمية الثانية.

يلعب بطولة فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي، العديد من الفنانين، منهم حسين فهمي ومحمود ياسين ونجوى فؤاد سعيد صالح ويوسف شعبان وعبد المنعم إبراهيم وصلاح السعدني وأحمد الجزيري ومحيي إسماعيل إحسان شريف وعبد المنعم أبو الفتوح ومراد سليمان، والفيلم من تأليف إحسان عبد القدوس ورمسيس نجيب، وإخراج حسام الدين مصطفى.

احتفالات حرب أكتوبر 1973
وشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي احتفالات الشعب المصري بتلك المناسبة من خلال حضوره الندوة التثقيفية رقم 34 احتفالًا بذكرى حرب أكتوبر في مركز المنارة صباح اليوم الأربعاء، وشهدت عرض فيلم تسجيلي ظهر فيه الفنان محمود حميدة ومنى زكي وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد فؤاد سليم والشاعر هشام الجخ، بالإضافة إلى تقديم أوبريت كمل عبورك، غناء كل من تامر حسني وأبو وريهام عبد الحكيم ومصطفى حجاج وديانا حداد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.