الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:16 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جندى مجند.. صبرى فواز يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

صبري فواز
صبري فواز

حرص الفنان صبرى فواز على إحياء ذكرى 48 للاحتفال بنصر أكتوبر بمشاركة صورة قديمة له خلال أداء الخدمة العسكرية لاستعادة ذكرياته، وظهر في الصورة خلال مرحلة شبابه وهو مرتدي الزي العسكري.

وظهر فواز وسط مجموعة من زملائه على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وظهر في الصورة ومازح جمهوره متسائلا: " استخرج من هذه الصورة جندي مجند/صبري فواز"، وتفاعل الجمهور في التعليقات بالتخمين حول صورته الحقيقية في الصورة.

ويحتفل الشعب المصرى بجميع طوائفه اليوم الأربعاء بذكرى نصر أكتوبر المجيدة، والتي استرد فيها الجيش المصري الكرامة والأرض بدماء أبطاله، وهو انتصار من أعظم الانتصارات التي سجلها التاريخ الحديث، وسجلته أيضاً السينما المصرية في العديد من الأفلام التي خلدت هذا الانتصار العظيم.

وعلى جانب آخر، يشارك الفنان صبرى فواز في بطولة مسلسل "بيت المعادى" الذى يخرجه محمد سلامة، وتدور أحداثه في إطار تشويقى، حيث أوشك صبرى على الانتهاء من تصوير أغلب مشاهده، ومن المقرر أن ينتهى من التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.