الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:55 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد بدير: قدمنا مسرحيات لرفع الروح المعنوية بعد النكسة وكنا ننتظر حرب أكتوبر بفارغ الصبر

أحمد بدير
أحمد بدير

كشف الفنان أحمد بدير عن أسرار فى حرب الاستنزاف والذي شارك فيه كمواطن ثم التحق بالجيش في التوجيه المعنوي للقوات المسلحة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”:"كنا نقدم عروضا مسرحية في الجيش أنا ومحمود الجندي ومحسن زايد لرفع المعنويات بعد نكسة 1967.

وتابع:"خلال تواجدنا في التوجيه المعنوي كنا ننتظر حرب أكتوبر بفارغ الصبر من أجل استرداد الأرض وكنا نقول لأنفسنا إمتى هنشوف لحظة الأكشن بقى".

وتابع: "حرب اكتوبر 1973 تحمل بداخلي ذكريات وأياما عظيمة وجميلة".

ومن ناحية أخرى قال الرئيس عبد الفتاح السيسي :في الذكرى الثامنة والأربعين لنصر أكتوبر العظيم، أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لقواتنا المسلحة الباسلة التي أعادت إلى الأمة كلها الثقة بنفسها، وأثبتت في ذلك النصر، قدرة المصريين على إنجاز عمل عسكري يتجاوز المستحيل، تم تنفيذه بدقة في الإعداد والتخطيط، وبسالة في الأداء تجسد أسمى المعاني في حب أبناء هذا الشعب للوطن واستعدادهم الدائم لبذل الروح دفاعا عن ترابه.

تحية لشهدائنا الأبرار ولجيل أكتوبر العظيم، ولروح القائد الملهم رجل الحرب والسلام ابن مصر البار الرئيس الراحل أنور السادات الذي اتخذ قرار الحرب وتحمل تبعاته بشجاعة الأبطال وعزيمة الرجال.

حفظ الله مصر وشعبها وجيشها وأرضها من كل سوء وشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.