الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:26 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عائشة عثمان تطرح برومو تشويقى لأغنيتها الجديدة ”100 100”

عائشة
عائشة

اطلقت الفنانة والإعلامية عائشة عثمان برومو ترويجيا لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم 100 100، استعدادًا لطرحها الأسبوع المقبل عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بطريقة الفيديو ريلكس.

ولقى البرومو رواجًا وتفاعلًا من قبل متابعي عائشة عثمان فور طرحه عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، معلقةً البرومو قائلةً: قريبًا.

وتعد أغنية 100 100 هي ثاني أغاني عائشة عثمان، بعد أغنية ما تيجي بقى نفرح التي طرحتها منذ فترة، وحققت نجاح كبير حتى وصلت نسبة مشاهدتها إلى ما يقرب من 5 مليون مشاهدة في أقل من شهر وتعاونت خلالها مع الشاعر الغنائي تامر حسين والملحن مدين والموزع أحمد عبد العزيز.

وقالت عائشة في تصريحات صحفية، إنها اختارت طرح أغنية 100 100 لما تحمله من إيقاع سريع وكلمات تتناسب مع الأجيال الحالية، مؤكدة أنها ستطرح عدة أغاني أخرى خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لطرح ألبومها كاملا قبل نهاية العام الجاري.

وأشارت عائشة إلى أنها سجلت بالفعل عدد من الأغاني مع نخبة من صناع الموسيقى في مصر، موضحة أنها تحمست لخوض تجربة الغناء بعد أن خاضتها ضمن أحداث مسلسل المماليك الذي تشارك في بطولته بجانب نخبة من النجوم أبرزهم رانيا يوسف وبيومي فؤاد، ومن إخراج حازم فودة.

وأضافت أن شخصيتها في المسلسل تطلبت ان تقوم بغناء أغنية مرتبطة بالأحداث وعندما سجلتها قررت أن تخوض التجربة بشكل منفصل لتقديم عدد من الأغاني.

يذكر أن عائشة عثمان فنانة وإعلامية تونسية، حققت نجاح كبير في تقديم البرامج التليفزيونية بعدة برامج منوعات سواء في تونس أو الجزائر وفرنسا، ثم اتجهت لتقديم برنامجها الشهير عايشة شو في مصر وحقق نجاح كبير، ثم اتجهت للتمثيل وخاضت أولى تجاربها كضيفة شرف في مسلسل فارس بلا جواز خلال سباق رمضان الماضي، وتخوض حاليًا ثاني تجاربها التمثيلية بالمشاركة في بطولة مسلسل المماليك والذي يعرض نهاية العام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.