الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:47 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. متحدث النيابة يكشف مفاجأة صادمة بشأن إلقاء لقاح كورونا في الترعة

لقاح كورونا
لقاح كورونا

كشف المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية عن تفاصيل التحقيقات في كارثة إلقاء لقاح كورونا في ترعة بالمنيا مؤكدا أن عدد الجرعات من لقاح كورونا التي تم العثور عليها ملقاة بجانب إحدى ترع محافظة المنيا، يبلغ أكثر من 26 ألف جرعة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة، أنّ هذه الجرعات تعود إلى لقاح سينافارم كانت مخزنة في 33 كرتونة، مؤكّدًا أن جميع هذه الجرعات صالحة للاستخدام وغير منتهية الصلاحية.

وأوضح أن هذه الجرعات عثر عليها بعض المواطنين وقد رصدها أيضًا المراقب الصحي أثناء مروره هناك، فأبلغ الجهات المعنية على الفور.

وأشار إلى أنّ التحقيقات في الواقعة على مدار اليوم، وتستكملها النيابة غدًا السبت، لافتًا إلى أنّ سيتم الكشف عن التفاصيل كاملة فور التوصل إليها بكل شفافية.

وكانت الأجهزة الأمنية، برفقة عدد من مسؤولي الإدارة الصحيه بمركز بني مزار، قد انتقلوا إلى المنطقة تلقيهم إخطارًا من أهالي قرية إبشاق بالعثور على كمية من لقاح فيروس كورونا المُستجد، ملقاة بالقرب من ترعة القرية، ووسط أكوام القمامة وقامت الأجهزة الأمنية ومسؤولي الإدارة الصحيه بالتحفظ على كمية اللقاحات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.