الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:09 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد داوود أوغلو يتوقع اجراء انتخابات رئاسية مبكرة

وضع رئيس حزب المستقبل التركي، أحمد داود أوغلو، احتمالًا كبيرًا لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة بتركيا في 2022.

جاء ذلك في كلمة له اليوم السبت، في رده على أسئلة الصحفيين، في مدينة قيصري التركية، مؤكدًا فيها أن الإشارات من حزبي العدالة والتنمية، والحركة القومية، تنبئ بالاستعدادات للانتخابات، وسيتضح هذا أكثر في الأشهر المقبلة بعد أن يزداد النشاط السياسي، قائلًا: «لدينا شتاء نشط للغاية ينتظرنا جميعًا»، حسب موقع «كارت» التركي.

وأعرب داود أوغلو عن قلقه من وجود مشكلات اقتصادية خطيرة هذا الشتاء، قائلًا: «سيؤدي الارتفاع المفرط في أسعار الطاقة في السوق العالمية إلى زيادة أسعار الغاز الطبيعي والكهرباء في الفترة المقبلة، قد تؤدي الزيادة في أسعار الطاقة في الأسواق الدولية إلى ارتفاعات ستزيد من صعوبة المواطنين ذوي الدخل المنخفض، أرى أن الظروف المعيشية لمواطنينا ستصبح أكثر صعوبة، أتمنى ألا يكون هذا الشتاء صعبًا على المواطنين».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.