الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 09:48 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل عودة سيمون للغناء بعد غياب طويل

سيمون
سيمون

اعلنت الفنانة سيمون عن عودتها للغناء حيث تحضر حاليا عمل فني جديد، ونشرت صورة لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهي تقوم بالغناء في إحدى الاستديوهات، ووجهت رسالتها لجمهورها ومتابعيها متمنية أن يُعجب بأغنيتها الجديدة التي لم تكشف عنها حتى الآن.

وكتبت سيمون تغريدة على تويتر "اغنية جديدة يارب تعجبكم".

يذكر أن الفنانة سيمون غابت عن الساحة الفنية وكانت آخر أغنية لها بعنوان "مش نظرة وابتسامة" وقدمتها في تسعينات القرن الماضي كما غابت عن جمهورها وعادت عام 2019، بعد قيامها بالعمل في مسلسل قيد عائلي، والذي شاركت في بطولته مع عدد كبير من النجوم، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، كما لم تقدم أي أغاني جديدة منذ فترة طويلة، ويبدو أنها تحضر لجمهورها مفاجأة كبيرة الفترة المقبلة.

وعبرت الفنانة سيمون، في أحد تصريحاتها الإعلامية، عن رغبتها في العودة مرة أخرى للساحة الفنية قائلة: "جمهوري وحشني، وأعترف أني مقصرة في حقة بشكل كبير لأني لا أريد التواجد بأعمال ضعيفة".

كما ذكرت سيمون أنها تقوم بالتحضير لأكثر من أغنية جديدة في الفترة الحالية، متمنية أن تحقق هذه الأغاني نجاحًا كبيرًا عند طرحها، قائلة "خاصة إنني اخترتها بعناية من بين العديد من الأغاني التي عرضت عليّ الفترة الماضية".

كما نشرت في إحدى تغريداتها أن الأعمال التي تقدم لها ضعيفة، ولا تناسبها لذا فإنها لا تقبلها، مؤكدة أنه إذا عُرضت عليها أدوار تناسبها فإنها لن تتردد في قبولها.


وكان آخر عمل شاركت الفنانة سيمون في بطولته مسلسل قيد عائلي بطولة ميرفت أمين، والفنان الراحل عزت العلايلي، وبوسي، وصلاح عبدالله، وميريهان حسين، و دنيا عبدالعزيز، ومنة فضالي، وأميرة هاني، وكارولين عزمي، وكريم عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.