الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يستعد لعمل فنى جديد

محمد رمضان
محمد رمضان

يحضر الفنان محمد رمضان عمل فني جديد من المقرر الإفصاح عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

ونشر "رمضان" مقطع فيديو من خلال خاصية "ستوري" عبر موقع "إنستجرام" من كواليس تصوير عمل فني دون أن يكشف تفاصيله كنوع من الاثارة والتشويق للجمهور.

وفي سياق أخر، تجري الشركة المنتجة لمسلسل الفنان محمد رمضان لعام 2022 عددا من البروفات اللازمة للعمل، كي يتم الاستقرار على الخطوط العريضة للعمل الذي من المقرر أن يتم الإعلان عن اسمه قريبًا.

وأعلن الفنان محمد رمضان خوضه السباق الرمضاني لعام 2022، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وكتب:"تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٢ من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد ومن اخراج محمد ياسين.

وكان الفنان محمد رمضان، علق عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” علي أخبار قيامه بإجراء تعديلات بوجهه وخضوعه لعمليات تجميل.

ونشر رمضان صورة نادرة جديدة له من مرحلة الطفولة.. وعلق على الصورة: “وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني..الرجالة الصعايدة مابيعملوش عمليات تجميل” ردًا على الأخبار الكاذبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.