الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 06:36 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شهيرة تدعم إيمان الحصرى بعد إجرائها عملية جراحية

شهيرة
شهيرة

حرصت الفنانة شهيرة على دعم الإعلامية إيمان الحصرى بعد نجاح عمليتها الجراحية التي أجرتها في ألمانيا.

وكتبت شهيرة عبر حسابها على فيس بوك : "الحمد لله والشكر لله لحبيبتي إيمان الحصري، أن ربنا كرمها وخرجها علي خير من أزمتهاالصحيه ونجحت العمليه في ألمانيا بنسبه ١٠٠×١٠٠".

أضافت موجهة حديثها إلى إيمان الحصري: "الحمدلله بدموع الفرح، بقولك حمدالله علي السلامه ياحبيبتي ويارب ماتشوفي شر أبدا، وبدعوات كل محبينك ربنا نجاكي".

تابعت شهيرة: "يللا تعالي نوري الدنيا، فرحانه أوي بكرم ربنا عليكي الحمدلله، دعواتكم".

يذكر أن إيمان الحصري عانت من أزمة صحية استمرت طوال الأشهر الماضية، بعد مضاعفات أصابتها عقب خضوعها لعملية جراحية، وهو ما أضطر أسرتها مؤخرا لنقلها إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية، كللت بالنجاح التام صباح اليوم، بحسب ما أعلن أحد الأطباء المعالجين، مؤكدا أنها دخلت في مرحلة التعافي لتعود إلى حياتها الطبيعية وممارسة عملها قريبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.