الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:31 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إصابته بالسعال.. بوتين يكشف تطورات خطيرة عن حالته الصحية

الرئيس الروسي
الرئيس الروسي

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال لقائه مع الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن الروسي، أن صحته على ما يرام، موضحًا أن السعال سببه الجو البارد.

وقال بوتين، ردًا على سؤال رئيسة مجلس الفيدرالية الروسي فالنتينا ماتفينكو، حول صحته: "فالنتينا ماتفينكو لا تقلقي، كل شيء على ما يرام. أخضع لفحوصات بشكل يومي تقريبًا، ليس فقط بسبب فيروس كورونا، بل وأيضًا لجميع الإصابات الأخرى، القصة أنني خرجت للتجول والجو كان باردًا، لا يحدث شيء سيء".

وفي27 سبتمبر الماضي، أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، ديمتري بيسكوف، أن صحة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي يعمل بنظام العزل الذاتي، جيدة وكل شيء على ما يرام.

وقال بيسكوف، لوكالة "سبوتنيك"، ردًا على سؤال حول ما إذا كان قد أصيب بنزلة برد في فصل الخريف: "لا، كل شيء على ما يرام".

وأعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يوم 14 سبتمبر الجاري، أنه سيلتزم بنظام العزل الذاتي على خلفية تعدد الإصابات بفيروس كورونا في دائرة المحيطين به.

وبعد أسبوعين في العزل الذاتي المرتبط بوباء كورونا، التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نظيره التركي رجب طيب أردوغان، وجهًا لوجه، رغم أن غالبية اجتماعاته الأخرى تُعقد عبر روابط الفيديو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.