الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 01:54 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسين الجسمى يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة

حسين
حسين

شارك المطرب حسين الجسمى مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام أعلن من خلاله عن قرب طرح اغنيته الجديدة “دق القلب”.

وعلق حسين الجسمى بكلمة واحدة : “قريبا”.
جمال سليمان والجسمى

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو للفنان السورى جمال سليمان من حفل الفنان حسين الجسمى بفندق الماسة .

وظهر جمال سليمان من خلال الفيديو وهو يرقص وسط حضور عدد من نجوم الفن.

وبكلمات ومشاعر مشتركة اجتمعت في حب مصر، أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلاً غنائياً في القاهرة بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر المجيدة، في فندق الماسة مدينة نصر، بحضور نخبة كبيرة من مختلف الجنسيات المصرية والعربية وعدد من نجوم الفن والإعلام والمشاهير، متنقلاً بين عدد كبير من الأغنيات الوطنية والعاطفية والإجتماعية التي حملت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور الحاضر وذلك مساء يوم 7 أكتوبر 2021.
حفل أكتوبر

وشهد الحفل الذي تم تشييد مسرحاً خاصاً له في ساحة فندق الماسة، ضمن أعلى وأحدث مواصفات الصوت والإضاءة والديكورات، إطلاق الألعاب النارية إحتفالاً بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، والتي بدأ إطلاقها مع دخول حسين الجسمي إلى المسرح على أنغام أغنية "تسلم إيدينك" وبين فقرات الحفل و في الختام الذي كان مع أغنية "بالبنط العريض".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.