الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مش بهاق.. سهير رمزى تكشف المرض الجلدى الذي أصابها

سهير
سهير

عبرت الفنانة سهير رمزي عن استيائها من الشائعات التي ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية، حول إصابتها بمرض البهاق، وذلك بعد صورتها المتداولة عبر موقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت بها وجسدها ليس له لون موحد.

وقالت سهير رمزي، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر: الناس أصبحت تشخص الأمراض، وتقول فتاوي دون أن يسألوا، أنا بستغرب لأن الناس تقول كلام دون أن تسأل عنه.

كما تابعت سهير رمزي، موضحة سبب ظهورها في الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي على جسدها علامات البهاق قائلة: أنا كنت في الساحل الشمالي، واستخدمت كريم دون أن أقرأ المكتوب عليه، وفوجئت بأنه منتهي الصلاحية، وأنا جلدي حساس جدًا، وكنت بصرخ منه.

على جانب آخر، أثارت سهير رمزي حالة من الجدل الواسع بعد تصريحاتها عن زيجاتها ببرنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقالت سهير رمزي خلال استضافتها بالبرنامج: مش فاكرة ازواجي كام، لكن لازم يكونوا بالحلال، وأول زوج لي كان حلمي بكر، وحينها كان عمري 16 سنة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.