الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من قطر بشأن تطبيع العلاقات مع إسرائيل

أمير قطر
أمير قطر

نفى وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن، اليوم الأربعاء، نية بلاده تطبيع العلاقات مع إسرائيل.

وقال بن عبد الرحمن في تصريحات صحفية، خلال مشاركته بمنتدى الأمن العالمي الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة: "إن هذه الاتفاقات لا تتلاءم مع قطر، مؤكدا أن بلاده لن تقدم على التطبيع طالما لا يوجد أي آفاق لإنهاء الاحتلال والتوصل لحل عادل للقضية الفلسطينية".

وأضاف أن: "الإجراءات الاقتصادية التي تتخذها الحكومة الإسرائيلية من أجل تحسين حياة الفلسطينيين لا تساهم إلا في حل جزء صغير من المشكلة".

ومن ناحية أخرى، عاد العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، إلى البلاد بعد زيارة إلى قطر، التقى فيها الأمير تميم بن حمد.

وحسب قناة “المملكة” الأردنية، اطلع الملك عبدالله الثاني، برفقة الشيخ تميم على غرفة عمليات أمن بطولة كأس العالم التي ستقام بقطر العام المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.