الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأكثر جرأة.. لاميتا فرنجيه تجذب الأنظار بجلسة تصوير مختلفة

لاميتا
لاميتا

جذبت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية أنظار جمهورها بصور جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت لاميتا فرنجية في الصورة بـ اطلالة مثيرة مرتدية فستان عاري الصدر والكتفين منقوش بالورود، ونسقت معه قبعة أنيقة، ووضعت، ميكب بألوان ملائمة لإطلالتها مع روج بينك، وكان شعرها الاسود منسدلًا على كتفيها.

وتحرص الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية دائما، على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

يذكر أن آخر أعمال لاميتا فرنجية السينمائية، كان فيلم "عمر وسلمى 3" وشاركها البطولة كل من تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

وشاركت لاميتا فرنجية مع الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة” ومع محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع، وفيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.