الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب تكشف أسرار جديدة من حياتها الشخصية

سمية الخشاب
سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن كواليس إطلالتها بمهرجان الجونة السينمائي، والمجوهرات التي ترتديها، وعما فعلته في وقت وقوع مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة سمية الخشاب خلال لقائها مع قناة ON على الريد كاربت في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بشأن ما فعلته في وقت وقوع أغلب مواقع التواصل الاجتماعي: عملت بلاوي على تويتر وطالبت كثيرا من خلال تغريدات برجوع المواقع، وكتبت خلاص رجعوه وإلا هحجز وأسافرلكم، وبعد دقيقة مباشرة رجعت مواقع التواصل الاجتماعي سليمة وانتهى العطل، فكان رد فعل الناس أنهم انبهروا وعلقوا على الموضوع بطريقة ظريفة وطلعت تريند بسببه أكثر من مرة، وأنا لم أفعل شيء.

أضافت الفنانة سمية الخشاب بشأن فستانها ومجوهراتها: الفستان لجاس ميكو، والمجوهرات ألماظ حر طبعا الحر ما بيلبسش إلا الحر.

وتابعت سمية الخشاب بشأن دعمها لقضايا المرأة على مواقع التواصل الاجتماعي: أنا بدأت أتابع القضايا المهمة بعد اهتمامي بمواقع التواصل الاجتماعي حتى أكتب مواضيع تهم الناس وقررت أن أتحدث في موضوعات مهمة جدا وهب قضية المرأة العربية.

شهد اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة الكثير من الفعاليات منها ندوة الفنان أحمد السقا بعد تكريمه بجائزة الإبداع من المهرجان أمس في ليلة الافتتاح، وعرض الفيلم المغربي كازابلانكا بيتس وأيضا الفيلم المغربي الفرنسي علي صوتك، والفيلم من إخراج نبيل عيوش، إنتاج مشترك بين المغرب وفرنسا، وتدور أحداث فيلم علي صوتك حول رابر سابق يدعى أنس يعمل في مركز ثقافي يقع في حي شعبي بمدينة الدار البيضاء، ويقوم بتشجيع طلابه لتتبع شغفهم والتعبير عن أنفسهم بحرية دون قيد من خلال فن الهيب هوب، وعُرض الفيلم لأول مرة عالميا في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي 2021، وأيضا عدد أخر من الفعاليات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.