الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:12 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. ماذا قال رئيس الكنيسة الأسقفية عن المولد النبوي؟

المطران سامي فوزي
المطران سامي فوزي

بعث الدكتور سامى فوزى أنيس، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، بخالص التهاني لجموع المصريين بمناسبة المولد النبوي الشريف .

وقال المطران سامى: "في هذه المناسبة نجدد تأكيدنا على الروابط الأخوية بيننا وبين المسلمين في مصر وجميع أنحاء العالم".

واختتم رئيس الأساقفة بقوله: "نصلي لكي يعيد الله هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات وأن يوفق الله قادة بلادنا لما فيه الخير لمصر الحبيبة".

جدير بالذكر زيارة رئيس "كانتربري" للإمام الأكبر الاسبوع الماضي والتأكيد على دور الإمام الأكبر وقيادته للأزهر بكل حكمة في أوقات صعبة في مصر والعالم الإسلامي.

وأشاد المطران سامي فوزي بشيخ الأزهر وقدم له الشكر على تهنئته للكنيسة بتدشين الإقليم الجديد، مؤكدًا إن الإمام الأكبر لا يدخر جهدًا في تقديم روح المحبة والتعاون مع الكنيسة الأسقفية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة