الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مباحثات مدبولى مع رئيسة الحكومة التونسية

وجه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء التهنئة للسيدة نجلاء بودن رئيسة الحكومة التونسية،على توليها المنصب معربا عن سعادته لتوليها المسئولية كأول سيدة عربية تتقلد هذا المنصب.

وأكد رئيس الوزراء،خلال اتصال هاتفى اليوم وجود تكليفات واضحة من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة صورالدعم لأشقائنا في تونس قائلا: "نتمنى لكم كل التوفيق، خلال هذه المرحلة الدقيقة التي يمربه تونس الشقيق، ونحن نثق في قدرتكم على تخطي هذه المرحلة، وتحقيق ما يصبو إليه الشعب التونسي".

وأعربت نجلاء بودن رمضان، رئيسة وزراء تونس عن سعادتها الكبيرة بمكالمة الدكتور مصطفى مدبولي الهاتفية كما تقدمت بشكرخاص للرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه الدائم لتونس خلال هذه الفترة الدقيقة".

وأضافت : "لقد شرح لي الرئيس قيس سعيد في اجتماع معه مدى الصلة الوثيقة، والعلاقة القوية بينه وبين الرئيس السيسي وأنه يُعول كثيرا على الدعم والتعاون بين البلدين".

وطلبت رئيسة الحكومة التونسية التعجيل بعقد اجتماعات الدورة المقبلة للجنة العليا المشتركة بين البلدين لبحث سبل دفع علاقات التعاون المشتركة بين الجانبين في كافة المجالات.

ورحب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بعقد اجتماعات اللجنة في أقرب وقت على أن تتولى الجهات المعنية البدء في الإجراءات التحضيرية والاجتماعات التمهيدية بين الفنيين من الجانبين لعقد اجتماعات اللجنة المشتركة في أقرب فرصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.