×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 29 نوفمبر 2021 04:54 مـ 24 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

محمد رمضان ينشر فيديو جديد ويعلق: الجونة ولعت تانى بس بالحب مش بالنار

رمضان
رمضان

شارك النجم محمد رمضان، جمهوره بمقطع فيديو من حفل After Party، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق: في نفس مكان حريق الجونة وفي أقل من 48 ساعة يشتعل المكان للمرة الثانية، ولكن بالحب مش بالنار.

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره، وهو يغني أغنيته «نمبر وان»، وظهر هو يتبادل السلام مع المهندس نجيب ساويرس.


وقدم رمضان الأغنية الرسمية لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وهي أغنية «جو البنات»، وقدمها بطريقة استعراضية على مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي مع المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي، وشاركت ميس حمدان في الاستعراض كموديل.

واختار رمضان إطلالة ملفتة في حفل افتتاح مهرجان الجونة، إذ ارتدى جاكيت ذهبيًّا لامعًا من خامة السكوين ونظارة شمسية، فيما ظهر في حفل After Party مرتديًا بدلة سواريه باللون الذهبي أيضًا.

وأحيا محمد رمضان حفلًا غنائيًا أمس بشرم الشيخ، قدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه منها نمبر وان، مافيا، رايحين نسهر وغيرهم، وتراوحت أسعار تذاكر الحفل بين ثلاث فئات مختلفة الأولى 1000 والثانية 4000 والثالثة 5500.

وكان اسم الفنان محمد رمضان تصدر موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد انتهاء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، ومشاركته بتقديم العرض الاستعراضي لأغنيته جو البنات، وعبّر بعض المتابعين عن استنكارهم لكلمات الأغنية التي قدمها وعلاقتها بالمهرجان.

كما لفت انتباه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قطْعُ الأضواء على محمد رمضان دون إتاحة الفرصة له بالحديث بعد تقديم عرضه الاستعراضي، فيما خمّن البعض تجاهل يسرا وسميح ساويرس تقديمه على المسرح قبل فقرته الغنائية.

يُشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، شهد حدثًا مفاجئًا للجميع قبل افتتاحه بـ 24 ساعة، إذ نشب حريق هائل بإحدى القاعات هناك بجوار قاعة البلازا المخصصة لاستضافة حفل افتتاح المهرجان، وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية لكن الأمر تسبب في أضرار مادية، كما تمت السيطرة عليه في وقت قصير وانطلق المهرجان في موعده.

محمد رمضان جو البنات مهرجان الجونة السينمائي

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:54 مـ
24 ربيع آخر 1443 هـ 29 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes