الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:24 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أول ظهور لـ وائل كفوري بعد خروجه من المستشفي

كفورى
كفورى

تحسنت الحالة الصحية للنجم وائل كفورى بعد تعرضه لحادث سير وأسفر عن كدمات فى أنحاء جسده وأضرار جسيمة لحقت بسيارته،
وغادر المستشفى، بعد خضوعه للعلاج، حيث نشر صديقه إيلي بو أنطوان صورة له عبر حسابه على تويتر، وكتب: "نوّرت بيتَك وائل كفوري الحمد الله على السلامة".

وكان الإعلامى اللبنانى دومينيك أبو حنا قد أعلن تعرض النجم وائل كفورى لحادث سير مروع وتهشم سيارته، ونشر صور للسيارة على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وعلق: "الحمد لله على السلامة للنجم وائل كفورى الذى تعرض لحادث سير مروع".

وفي حوار مع صحيفة "الراي" الكويتية، أشار هادي حبيش، إلى أن "وائل كفوري كان يسير بسرعة نحو 100 كيلومتر على الأوتوستراد، عندما ارتطمت بسيارته سيارة خرجت من أحد المفارق، ما تسبب بطيرانه (خارج المقعد)، لأنه لم يكن يضع حزام الأمان، على عكس حبيبته شانا عبود، ولكن وضعهما مستقر ولا تتعدى إصابتهما الرضوض"، لافتًا إلى أن من صدم وائل هو شخص سوري ولكنه هرب، وتم التعرف علي جنسيته من لوحة سيارته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.