الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:58 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لطيفة تستقبل المولد النبوى بأغنية دينية

لطيفة
لطيفة

اعلنت المطربة التونسية لطيفة عن موعد طرح أغنيتها الجديدة احتفالا بالمولد النبوى، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، والتي تأتي بعنوان "أشرف الأعراب".

ونشرت لطيفة بوستر الأغنية معلقة عليه قائلة: " "قريبًا، محمد أشرف الأعراب، من كلمات الإمام البوصيري".

وفي سياق آخر، كانت النجمة التونسية لطيفة هنأت في وقت سابق الشعب المصري بالذكرى الـ 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر.

وكتبت لطيفة قائلة: “ كل سنة ومصر في وجداننا وفي وجدان العالم كله.. كل سنة والقوات المسلحة المصرية والجيش المصري والشعب المصري والقيادة المصرية والأرض المصرية بألف خير وصحة أمان #مصر #انتصارات_اكتوبر #ذكرى_٦_اكتوبر #٦_اكتوبر #لطيفة”.

واحتفلت لطيفة مؤخرا بتحقيق أغنيتها الأخيرة “الأستاذ” أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: “حبيبي مهنيني مدلعني.. من نظرة عين بيوقعني.. 3مليون مشاهدة على اليوتيوب، شوفوا الكليب كامل على اليوتيوب".


أغنية الأستاذ من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.