×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 29 نوفمبر 2021 05:15 مـ 24 ربيع آخر 1443هـ
نجوم الفن

انتفاخ فى رجلى.. سارة نخلة تكشف كواليس تعرضها لـ عضة كلب

سارة نخلة
سارة نخلة

اعلنت الفنانة السورية سارة نخلة، عن كواليس تعرضها للعقر من كلب، مؤكدة أنها اضطرت إلى التوجه إلى إحدى المستشفيات الحكومية بعد تعرضها للعقر من كلب صغير وظهور انتفاخ في ساقها.


واضافت سارة نخلة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "بعد حدوث انتفاخ في ساقي بسبب العقر من الكلب ذهب للطبيب في الكومباوند الذي أعيش فيه فأطلعني بعدم وجود مصل ضد العقر ووجهني إلى أحد المستشفيات الحكومية".

وتابعت: "توجهت لمستشفى زايد ودخلت وكنت ارتدي للكمامة وأضع طرحة على رأسي حتى لا يعرفني أحد، واطلعتهم بحالتي للحصول على الحقنة الخاصة بعقر الكلاب، وطبيبة أعطتني الجرعة وأخبروني بأنني سأحصل على جرعة أخرى بعد يومين مجانًا".

واكدت: "طلعت فلوس علشان أدفعها للحقنة اللي اخدتها فقالوا لي دي مجانية ووقتها كنت هعيط، وطلعت من فرحتي كتبت البوست بالاهتمام والرعاية الصحية الكبيرة ومجانية العلاج، وحسيت بمعاملة راقية في المستشفى".

وأكملت: "مصر اعظم بلد وخيرها علي وعلى كل ناسي وأنا معايا الجنسية وأعيش فيها من 12 سنة، وفيه ناس هاجمتني لما شكرت المستشفى بس ده حقهم وحق الأطباء اللي هناك، وشوفت مستوى رداءة الخدمة الصحية في سوريا".

سارة نخلة حضرة المواطن أحمد عبدالله محمود

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:15 مـ
24 ربيع آخر 1443 هـ 29 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes