رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 09:01 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود الليثى يحيى ذكرى الراحل سمير غانم ببدلة ”فطوطة”

الليثى
الليثى

جذب الفنان الشاب محمود الليثي جمهور مهرجان الجونة، من خلال ظهوره ببدلة مطبوع عليها صورة لشخصية "فطوطة" سمير غانم، تخليدًا لذكراه، وتواجد روحه بينهم خلال فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

ظهر محمود الليثي ببدلة بيضاء مرسوم عليها صورة النجم الراحل سمير غانم بشخصيته فطوطة، وذلك خلال حضوره العرض الخاص لفيلم ريش ضمن فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي.

عرض فيلم «ريش» ضمن فاعليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة
ومن جانبه، يعرض الفيلم العربي «الريش» الحائز على عدد كبير من الجوائز العالمية الليلة، ضمن فاعليات اليوم الرابع لمهرجان الجونة في دورته الخامسة.

فيلم «ريش» تدور أحداثه حول أب يعول أسرة فقيرة يقرر إقامة حفل عيد ميلاد ولده البكر (خمس سنوات)، ويحضر ساحرًا ليحيي الحفل ببعض الألعاب السحرية، في إحدى هذه الألعاب يدخل الأب في صندوق خشبي ليخرج منه دجاجة، وعند محاولة الساحر إعادة الدجاجة للصندوق من أجل إخراج الأب تحدث المفاجأة ولا يخرج الأب أبدا من الصندوق.

وشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني. وعلى رأس هؤلاء النجوم، يسرا عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب.

كما حرص على الحضور كل من سيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، باسل الخياط هدي الإتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد.