الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن الرداد يعبر عن إشتياقه لـ دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة

الرداد ودلال
الرداد ودلال

عبرالفنان حسن الرداد عن اشتياقه لوالدة زوجته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي فارقت الحياة منذ أشهر قليلة، حيث نشر مقطع فيديو لها وكتب عليه كلمات مؤثرة عبّرت عن حبه واشتياقه لها.

وشارك الرداد مقطع فيديو للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، من مشهد في مسلسل سابع جار الذي تألقت فيه بدور الأم التي أحبها الجمهور لصدقها في تأديته، وعلق قائلًا: حبيبتي الله يرحمها كانت ضحكتها حلوة، وكريزة الضحك بتجيلها في أي وقت.. كويس إن الممثلين فضلوا مكملين.

وعلى جانب آخر، تصدرت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، البوستر الدعائي الرسمي لفيلم فرق خبرة، حيث نشر محمد الشرنوبي بوستر للفيلم الذي يلعب بطولته، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهرت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز على هذا البوستر.

ويشارك في فيلم فرق خبرة بجانب محمد الشرنوبي مجموعة من الممثلين أبرزهم: هدى المفتي، والراحلة دلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، والفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب، ومن وإنتاج شركة فيلم كلينك.
وكان آخر مشهد للراحلة دلال عبد العزيز في رحلتها الفنية هو وفاتها ضمن أحداث مسلسل ملوك الجدعنة، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي 2021، والذي جسدت فيه دور والدة عمرو سعد، وحصل ذلك المشهد على تعاطف ملايين من محبيها، ولكن بعد أشهر قليلة تحول المشهد إلى حقيقة، حيث أُصيبت بفيروس كورونا وتوفيت متأثرة بمضاعفاته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.