الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أمينة خليل تستعد لدخول عالم الغناء

أمينة
أمينة

اعلنت الفنانة أمينة خليل دخولها عالم الغناء، حيث تواصل العمل على أغنية لها من المفترض أن تكشف تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.

وأكدت أمينة خليل من خلال لقائها في برنامج “mbc tranding” بأنها ستكشف تفاصيل الأغنية التي تواصل العمل عليها قريبا.

وأطلت الفنانة أمينة خليل بإطلالة لامعة جاذبة للأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي حيث ارتدت أمينة فستانًا ذهبيًا لامعا، مع كليتش يحمل اللون ذاته وحرصت على ربط شعرها إلى الخلف في قصة أبرزت جمال ملامحها وارتدت في أذنها قرطًا يحمل شكل النجمة.

وانطلقت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحفل افتتاح ساحر ومبهر حضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: أحمد السقا، ويسرا، ومنى زكي، وهند صبري، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ونيللي كريم، وبشرى، وسمية الخشاب، ومحمد رمضان، وشريف منير، وصبا مبارك، ومايا دياب، ونادين نجيم، ورانيا يوسف، وأروى جودة، ونسرين طافش، ودرة، وهالة صدقي، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، وأشرف عبد الباقي، وباسل خياط، وآسر ياسين، ومحمد فراج، حسن أبو الروس، وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة