الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أكرم حسنى يكشف سر الرقم 18 فى حياته

أكرم حسني
أكرم حسني

قال الفنان أكرم حسني أن سبب حبه الشديد لرقم 18 لانه برتبط معه بالكثير من الذكريات التي غيرت حياته.

وأوضح أكرم حسني في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" أنه اشترك في مسابقة "راديو ستار" لاختيار المذيعين لمحطة نجوم إف إم عام 2003، وكان رقمه كمتسابق هو "18"، كما ظهر لأول مرة على الهواء يوم 18 أكتوبر 2003.

وأضاف أنه وصل إلى المرحلة النهائية يوم 18 ديسمبر 2003، وظهر في أولى حلقات برنامجه على نجوم إف إم يوم 18 يناير 2004.

أكد أكرم حسني أنه شعر أن رقم 18 مرتبط بالأمور الهامة في حياته، وحرص على سؤال المتخصصين في علم الأرقام الذين أكدوا له أن الرقم رمز للبدايات الهامة.

تابع أن عام 2018 شهد كذلك تقديمه مسلسل "الوصية" وفيلم "البدلة" إلى جانب إعلان "يا صيف يا صيف" وكلهم من الأعمال المقربة إلى قلبه.

شهد البث المباشر مشاركة عدد من أصدقاء أكرم حسني، مثل أحمد فهمي والإعلامي إبراهيم فايق والمخرج كريم العدل والموزع الموسيقي أحمد وحيد "كينج"، كما أتاح الفرصة لإثنين من متابعيه للظهور وتوجيه الأسئلة له.

يذكر أن أكرم حسني يواصل التحضيرات لمسلسل "مكتوب عليه" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف إيهاب بليبل، إنتاج كريم أبو ذكري وإخراج خالد الحلفاوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.