الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:52 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ثراء جبيل فى ورطة بسبب إطلالات الجونة وتعلق : ربنا اللي بيرزق

ثراء جبيل
ثراء جبيل

حرصت الفنانة ثراء جبيل على التعليق والرد على الانتقادات التي طالتها من إحدى المتابعات، بسبب الإطلالات التي تظهر بها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

وكتبت إحدى متابعات ثراء جبيل لها في التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: مش هتشتغلي بردو حتى لو قلعتي إيه، لترد عليها ثراء جبيل قائلة: نازلي أربع مسلسلات السنة دي يا حبيبتي، وربنا اللي بيرزق مش أنت.

وجاء تعليق تلك المتابعة على إطلالة ثراء جبيل في فعاليات اليوم الخامس بفاعليات مهرجان الجونة، حيث أطلت ثراء جبيل على الريد كاربت، بفستان أسود بأكمام طويلة مزود بفتحة عند الصدر والساق تظهرها بشكل جريء، بالإضافة إلى اعتمادها مكياجًا ترابيًّا، مع ترك شعرها الويفي منسدلًا.

وأثارت ثراء جبيل ضجة كبيرة في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي، بعد ظهورها بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانًا أزرق مكشوفًا، كشف بطنها كاملة، وله اكستنشن منفوش، مع الشعر المنسدل.

واختارت ثراء جبيل في تلك الإطلالة المثيرة، مكياجًا داكن بدرجات النيود، الذي غير ملامحها حتى أنه لم يتعرف عليها البعض، فور انتشار صورها، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن صاحبة الإطلالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة