الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نسرين طافش تبهر متابعيها بظهور مختلف فى أحدث ظهور لها

نسرين طافش
نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش مجموعة صور جديدة لها من احدث اطلالاتها في اليوم السابع لمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

وتألقت نسرين طافش بإطلالة ساحرة، تشبه الزهرة، مرتدية فستانا طويل، مجسم ينتمي لصيحة الكب وقصة الـ v، من الامام، لتستعرض قوامها الممشوق بفستان تم تصميمه بأسلوب جذاب من قماش ناعم، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال، وعلقت على أن الوانه مختلفة ما بين الاصفر والبرتقالي والمشمشى.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها بعد فرقه من النصف، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه بلسمة احد خبراء التجميل بصالون الصغير.

وعُرض للفنانة السورية نسرين طافش مسلسل «المداح» في السباق الرمضاني الماضي وهو بطولة: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، وبسمة ماهر وغيرهم.

يذكر أن مسلسل «المداح» من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.