الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. السعودية تزف خبرا سارة للمشتاقين إلي زيارة النبي الغالي

الحج و العمرة
الحج و العمرة

كشف، الشيخ سعد بن حميل القرشي عضو مجلس رواد البيت في الحرم المكي ومستشار اللجنة الوطنية للحج والعمرة عن أخبار سارة للمصريين و قال أنه من المقرر أن تفتح المملكة باب العمرة أمام المصريين قريبًا، لافتًا إلى فتح الباب أيضًا أمام جميع الدول العربية والإسلامية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية «DMC»، مساء الأربعاء، أن المملكة تتابع الوضع الوبائي في الدول العربية والإسلامية وانخفاض إصابات كورونا بها، مشيرًا إلى أنها في الوقت نفسه حريصة على عدم إصابة أي معتمر بمكروه أثناء الطواف وأداء مناسك من العمرة.

وتابع: خلال الفترة المقبلة نفتح الأبواب ونرحب بالأخوة المصريين ونستقبلهم بالورود ويؤدون العمرة على أكمل وجه معربًا عن أمنياته في فتح باب العمرة أمام الرواد من العالم العربي والإسلامي خلال أيام.

وأشار إلى أن المعتمر يجب أن يحصل على جرعتين من لقاحات كورونا المعترف بها دوليًا ومن منظمة الصحة العالمية قبل أداء العمرة، قائلًا إنها تستقبل المعتمرين حتى سن 55 عامًا.

وذكر أن المملكة تخشى على فئة كبار السن من تلقيهم للعدوى أو الأمراض، مضيفًا: الأعداد مفتوحة بإذن الله، ونرحب بإخواننا المصريين خاصة أنه تربطنا مواقف أخوية وسياسية واقتصادية بمصر ونعتبر أهلها أهلنا».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.