×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 29 نوفمبر 2021 03:57 مـ 24 ربيع آخر 1443هـ
الأخبار

عاجل.. السعودية تزف خبرا سارة للمشتاقين إلي زيارة النبي الغالي

الحج و العمرة
الحج و العمرة

كشف، الشيخ سعد بن حميل القرشي عضو مجلس رواد البيت في الحرم المكي ومستشار اللجنة الوطنية للحج والعمرة عن أخبار سارة للمصريين و قال أنه من المقرر أن تفتح المملكة باب العمرة أمام المصريين قريبًا، لافتًا إلى فتح الباب أيضًا أمام جميع الدول العربية والإسلامية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية «DMC»، مساء الأربعاء، أن المملكة تتابع الوضع الوبائي في الدول العربية والإسلامية وانخفاض إصابات كورونا بها، مشيرًا إلى أنها في الوقت نفسه حريصة على عدم إصابة أي معتمر بمكروه أثناء الطواف وأداء مناسك من العمرة.

وتابع: خلال الفترة المقبلة نفتح الأبواب ونرحب بالأخوة المصريين ونستقبلهم بالورود ويؤدون العمرة على أكمل وجه معربًا عن أمنياته في فتح باب العمرة أمام الرواد من العالم العربي والإسلامي خلال أيام.

وأشار إلى أن المعتمر يجب أن يحصل على جرعتين من لقاحات كورونا المعترف بها دوليًا ومن منظمة الصحة العالمية قبل أداء العمرة، قائلًا إنها تستقبل المعتمرين حتى سن 55 عامًا.

وذكر أن المملكة تخشى على فئة كبار السن من تلقيهم للعدوى أو الأمراض، مضيفًا: الأعداد مفتوحة بإذن الله، ونرحب بإخواننا المصريين خاصة أنه تربطنا مواقف أخوية وسياسية واقتصادية بمصر ونعتبر أهلها أهلنا».

الحج العمرة السعودية المصريين

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:57 مـ
24 ربيع آخر 1443 هـ 29 نوفمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes