الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ريم مصطفى تعترف: هذا الشاب يحبنى بجنون ووقعت فى غرام أبن الجيران.. أنا بيتوتية وأحب سعاد حسني

ريم
ريم

قالت الفنانة ريم مصطفى أنه يوجد شخص يلاحقها عبر رسائل إنستجرام منذ فترة طويلة، وخلال استضافتها في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، قالت ريم مصطفى: "بيضحكني جدا، بقاله سنتين بيبعتلي ماسيدجيز، أولا يقوللي صباح الخير، وبيعمل إيه في يومه، ويبعتلي صور الحاجات اللي بيشتريها، وتصبحي على خير يا حبيبتي، ويتخانق ويتصالح معايا."

وأضافت: "عمري ما رديت عليه، ومش عارفة هو مين، وده واحد في أولى أو تانية جامعة".

وتحدتث عن طفولتها، قائلة:" أنا كنت طفلة شقية جدا .. وكنت لازم أعمل مصيبة كل يوم، وبتحرك كتير
وأنا صغيرة، ماما وبابا شافوا معايا أيام صعبة جدا".

وكشف "ريم" عن العديد من الجوانب الشخصية في حياتها، وقصة حبها لابن الجيران، والمواقف الطريفة التي جمعتها بزملائها في الوسط الفني، كما تقدم العديد من الأغنيات خلال اللقاء، بمشاركة المطرب اللبناني بافو.

وقالت الفنانة ريم مصطفى: "قدمت العديد من الأعمال الكوميدية أولها مسلسل هبة رجل الغراب وكان أول عمل أقف فيه أمام الكاميرا، وبعد توقيع لعقد العمل كنت أذهب يوميا لمكان التصوير وأحضر مع المساعدين وأقنعتهم أنى أستطيع فعل كل شىء، وبالفعل صدقوا وبدأوا يوكلوا لى المهام".

وقالت ريم إنها شخصية بيتوتية ولا تفضل السهر كثيرا ولكنها عندما تسهر لا بد أن تكون سعيدة بالسهرة، وأتذكر أننى فى إحدى المرات قررت أن أخرج وأنا متنكرة وذلك عندما كان ينوى اصدقائى الخروج واقترحت عليهم أن أخرج معهم ولكن متنكرة حتى لا يعرفنى أحد، وارتديت باروكة سوداء وبورنيطة ونظارة وللصدفة قابلتنى صديقة مقربة فى نفس المكان وتعرفت علىّ".

واضافت ريم مصطفى: "بحب الفنانة سعاد حسنى جدا وبحب فيلم إشاعة حب"، مشيرة إلى أنها قامت بعمل بعض الأعمال الكوميدية مثل مسلسل "الوصية" وفيلم "اهدى يا مدام".

وقالت مصطفى: "نحن 4 بنات ولكن شخصيتنا مختلفة تماما وكذلك شكلنا"، وتابعت: "كنت طفلة شقية وأنا صغيرة وأتذكر فى مرة عندما كنا فى العجمى قررت أنا وأصدقائي أن نسبح فى البسين عند جيراننا بعدما أقنعتهم أنهم سافروا للقاهرة، وبالفعل تسلقنا السور وقفزنا ونزلنا البسين، عوقبت عقابا شديدا يومها، كما أننى كنت محبوبة فى المدرسة وشخصيتى قوية لذلك كان أصدقائى يلجأون لى فى أى مشكلة تواجههم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.