الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسنى شتا يهاجم بوسي شلبى: كفاية عك مينفعش تكونى إعلامية

حسنى شتا
حسنى شتا

علق الفنان الشاب حسني شتا، على أسلوب الإعلامية بوسي شلبي مع بطلة فيلم "ريش" الذي عرض فى مهرجان الجونة السينمائي، حيث هاجمها بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الذي ظهرت فيه تُرحب بأبطال فيلم ريش في الجونة، ولكن طريقة كلامها كان بها شئ من التعالي الذي لم يحبه الجمهور.

وكتب حسني شتا في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر: كفايه عك وقرف بقي وعنصريه وهمجية.. مذيعه إيه وإعلاميه إيه بس.. إيه العبث اللي إحنا فيه ده.

وتابع حسني شتا في تغريدته: بوسي هانم أنتِ فعلًا اللي مينفعش تكوني ولاتحلمي تكوني مذيعة لسبب واحد.. إنك معدومة الإنسانية.

وكانت بوسي شلبي تتحدث طيلة الفيديو الذي نُشر مع دميانة بطريقة وصفها الجمهور بأنها مُتعالية وتعاملها بفوقية شديدة، وأثناء الحديث قالت بوسي: أنا بقول إن عمر -تقصد مخرج الفيلم- غير مصير ناس في الفيلم ده لأنه فتح باب رزق جديد لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل خالص للمكان اللي احنا فيه ده -في إشارة للجونة، الأمر الذ ي عرض بوسي لهجوم شديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة